Friday, August 22, 2008

3ساعات


3 ساعات....
جلست مع نفسي احدثها كم اشتقت للحديث اليها –نفسي- جلست في البلكونه على الكرسي الذي احبه اتأمل السيارت في الشارع والقمر الذي تصادف ان يكون بدراً في هذا اليوم الحزين بالنسبة لي.
ربما شاء القدر ان يحدث هذا الامر لي في ليلة الرابع عشر من الشهر العربي لعلها اشارة بأن حياتي لن تصبح تصبح مظلمة بدونها , انظر الى القمر بإعجاب شديد لا اعلم لماذا يصر الناس على ان النظر الى القمر يصيب الانسان بالجنون!!!
اسأل نفسي هل ستستطيع نسيانها-أرد بثقة-بالطبع والدليل على ذلك انني لا افكر بها مطلقاً وانها خرجت تماما من خيالي.
ارد على نفسي كيف تقول انها خرجت من خيالك وانت تتحدث عنها اقولها وانا ابتسم بسخرية وشماتة وربما بعض المراره
اغضب من نفسي لانها لا تزال فى خيالي.اريد ان انساها واريد ان امحوها من ذاكرتي في بعض الاحيان احس اجهزة الحاسب الالي واتمنى ان اكون مثلها,فإنها في اي وقت تستطيع محو اي شيء تريدة من ذاكرتها سواء بصوره مؤقتة او بصورة دائمة.
ولكن لو كنت املك تلك القدرة فهل سأمحوها الى الأبد؟ ام سأبقي عليها في سلة محذوفات حياتي؟ اذا ما اردت تذكرها قمت بإسترجاعها؟؟
لالا اريد ان امحوها تماماً الى الأبد اريد ان امحو ضحكتها ,دموعها, جنونها ,صمتها, ضعفها, قوتها كل شيء كل تفاصيلها
ولكن حينما امحوها هل سأندم؟ لا اعرف! ماهذا الكلام بالطبع لا فعندما امحوها لن اتذكر معرفتها ولن اتذكر معرفتها وبالطبع لن اشعر بالندم.
بدت لي فكرة عبقرية ثم شعرت بالاحباط فهي فكرة مستحيلة فانني لست حاسب ألي لكي افعل هذا.
قلت لنفسي لتفكر جدياً فى الموضوع ركز وحاول ان تجد طريقة لتنساها تذكر كل المواقف السيئة التي فعلتها معك وهذا سوف يجعلك تكرهها وهو ما سوف يسهل عملية النسيان.
ها حاول تذكر اي شيء ولو صغير. لم استطيع كل ما استطيع تذكرة هو كم السعادة التي كنت اشعر بها وانا معها.
اه ه ه كم اكره قلبي الطيب هذا انه لايستطيع و لا يعرف الكره ابداً
قلت لنفسي انظر الى الجانب المشرق انت لم تمت عندما تخلت عنك بالتأكيد سوف تعيش الحياة بدونها ليست بتلك الصعوبة الموضوع لابد له من فترة حتى تنساه الجرح لابد لة من وقت حتى يلتئم.
انظر الى كم الوقت الذي مر بدونها وانت بخير ومازلت واقفاً على قدميك
نظرت لساعتي بسعادة فوجدت انه مر 3 ساعات على الانفصال ومازلت بخير..........
عمرو خاطر

1 comment:

حواء said...

هيكون نفس التعليق انك عمرك ماهتنساها ابدا او حتحاول تبين انك نسيتها عشان ده مش سهل ربنا معاك